تنزيل لعبة fall guys للاندرويد 2021 - تحميل لعبة fall guys رابط مباشر - تحميل لعبة فال كايس مجانا ميديا فاير

تنزيل لعبة fall guys للاندرويد | تحميل لعبة fall guys رابط مباشر | تحميل لعبة فال كايس مجانا

تنزيل لعبة FALL GUYS للاندرويد 2021 مجانا | تحميل لعبة فال قايس للايفون مجانا 2021

Fall Guys 3D هي لعبة تعتمد على ألعاب الوينذوز و Playstation الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. يحتوي هذا التطبيق على نسخة أولية من لعبة الأندرويد. تحقق من ذلك وإكتشف ما إذا كان بإمكانك التغلب على جميع الخصوم في اللعبة الصغيرة الممتعة المليئة بالفخاخ.

فور اختيار اسم لشخصيتك، فأنت على استعداد للقفز إلى الخريطة. في Fall Guys 3D، ستتنافس ضد العشرات من الأعداء للحصول على ذيل قط، والذي تحتاجه ليكون في حوزتك عندما تنتهي اللعبة. لكن القيام بذلك لن يكون بالمهمة السهلة، حيث يحاول الجميع سرقة الذيل قبل نفاد الوقت.

تشبه رسومات Fall Guys 3D نسختي الوينذوز و Playstation. تتميز بكون ثلاثي الأبعاد ملون يجعل من السهل رؤية جميع الشخصيات الأخرى. تم تكييف عناصر التحكم الخاصة بها مع الأجهزة المحمولة: حرك شخصيتك باستخدام عصا التحكم، وإقفز من خلال النقر على زر السهم.

قم بالركض بلا كلل عبر الخريطة، وتجنب المطارق المتأرجحة، واسرق الذيل من خصومك، واحتفظ به بأمان في Fall Guys 3D. كل من لديه الذيل في يديه عندما تنتهي اللعبة يفوز بهذا التحدي المضحك.

تحميل لعبة فال قايس للاندرويد | تنزيل FALL GUYS للايفون مجانية 2021

العب ضد 39 معارضًا آخر في هذه اللعبة الفوضوية القائمة على الفيزياء في سعيك للفوز والتتويج بالفائز النهائي! يتيح لك Fall Dudes 3D التنافس في سلسلة من التحديات السخيفة والمضحكة بجنون بهدف وحيد هو جعل كل مستوى تلعبه أكثر مرحًا من محاولتك السابقة.

اختراق الأبواب ، تجاوز العقبات أو اعطِ شخصًا انفجارًا (مثل حرفيا). عليك أن تختار نوع الرجل الذي تريده. هل انت جاهز؟ ربط حزام الأمان والوقوع يا رجل 3D كن جزءًا من هذه الرحلة من خلال مساعدتنا في ملاحظاتك واقتراحاتك. مع المزيد من الأوضاع الجديدة وعناصر اللعب التي تأتي بانتظام ، يمكنك تشكيل مستقبل هذه اللعبة.

Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة ممتعة ومرحة ولكنها صعبة لجميع الأعمار ومستويات المستخدمين . إن إقران الرسومات الرائعة والحيوية مع التحديات الشديدة يجعل الأمر ممتعًا لجميع اللاعبين. سواء أكملت اللعبة أم لا ، فإن طريقة لعبها سريعة الخطى تجعلها قابلة لإعادة التشغيل بشكل كبير ويمكن للاعبين الجدد الوصول إليها. أخيرًا ، يتيح لك توافقه عبر الأنظمة الأساسية التواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم واللاعبين من جميع أنحاء العالم.

fall guys تحميل لعبة للجوال ببلاش | fall guys تحميل لعبة | fall guys تحميل اندرويد رباط مباشر

تحميل لعبة fall guys  هي لعبة جماعية متعددة اللاعبين تؤدي في نهاية المطاف إلي خروج المغلوب في معركة تلعب فيها ضد 59 لاعبين آخرين في مباراة يخرج منها منتصر واحد حيث ستزداد الصعوبات مع تقدممك في اللعبة من مراوغة الكرات العملاقة إلى الفاكهة الطائرة, وقبل نهاية اللعبة ستتنافس مع فريق لركل كرة قدم عملاقة في الشبكة أو جمع أكبر قدر من ذيول قبل نفاد الوقت.

تحميل لعبة fall guys يمكنك جعل التجربة أكثر متعة من خلال تخصيص Fall Guy الخاص بك وتتميز الشخصيات التي تأخذ شكل حبة الفول بأزياء ولون بشرة مختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك بدلات التميمة على شكل هوت دوج أو دجاجة. ولا يؤثر إضفاء الطابع الشخصي على الصورة الرمزية الخاصة بك على طريقة اللعب ولكنه يسمح لك بإمتاع نفسك والتميز عن قوائم المتصدرين داخل اللعبة ويمكنك دعوة اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

تقديم الكثير جدا من الاسئله عن طريقه التحميل لعبه تحديات مجنونه او لعبهFall Guys لهواتف الاندرويد لهذا اليوم سوف اقوم بمعرفه تكتب طريقه تحميل وتثبيت هذه اللعبه على هاتفك الاندرويد والى جميع الاجهزه لان حجم اللعبه هو 70 ميجا بايت فقط تشتغل على كل الاجهزه في دعونا الان نبدا في طريقه تحميل وتثبيت هذه الغابه.

روابط تحميل لعبة fall guys للاندرويد احدث اصدار مجانا



author-img
سيد اسطورة SAYED ASTORA

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown5 سبتمبر 2020 في 9:14 م

    م هي الصلية ليش

    حذف التعليق
  • i Love You photo
    i Love You21 أكتوبر 2020 في 1:36 ص

    فال غايز ألتيميت نوكاوت
    فال غايز ألتيميت نوكداون
    فال غايز للاندرويد
    فال قايز على الجوال
    فال غايز للجوال
    فال غايز للكمبيوتر
    فال غايز للايفون
    فال غايز ألتيميت نوك آوت الأنظمة الأساسية مايكروسوفت ويندوز
    فال غايز تحميل
    فال غايز ألتيميت نوك آوت الأنظمة الأساسية
    فال غايز ألتيميت نوك اوت تنزيل
    فال غايز ألتيميت نوكاوت pc
    فال غايز موبايل
    فال غايز مهكرة
    تحميل فال غايز مجانا
    تحميل لعبة فال غايز مجانا
    تنزيل لعبة فال غايز مجانا
    فال غايز لعبه
    تحميل فال غايز للايفون
    لعبة فال غايز التيميت نوكاوت
    فال غايز سيد
    فال قايز تحميل
    فال قايز تحميل للكمبيوتر
    فال قايز تحميل للاندرويد
    فال غايز تنزيل للكمبيوتر
    فال غايز التيميت
    فال غايز التيميت نوك
    فال غايز التيميت نوك اوت تنزيل
    تحميل فال غايز للكمبيوتر

    حذف التعليق
    • أحمد photo
      أحمد15 فبراير 2021 في 5:30 م

      نبي تطبيق الشحن الشدات

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent