سامسونج تعلن عن Galaxy Book Flex 5G مع أحدث معالجات إنتل 2020 اخبار سيد اسطورة

سامسونج تعلن عن Galaxy Book Flex 5G مع أحدث معالجات إنتل 2020 اخبار سيد اسطورة

سامسونج تعلن عن Galaxy Book Flex 5G مع أحدث معالجات إنتل 2020

أعلنت شركة سامسونج اليوم الثلاثاء عن حاسوبها المحمول الجديد (جالاكسي بوك فلكس 5جي) Galaxy Book Flex 5G الذي يمتاز بأحدث معالجات إنتل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وقلم (إس بن) S Pen المتطور.

وأوضحت سامسونج أن حاسوبها المحمول الجديد Galaxy Book Flex 5G يحتوي معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر الجديد مع رقاقة الرسومات المدمجة Intel Iris Xe التي “توفر أداءً ذكيًا ومعالجة قوية لإنتاجية مذهلة وترفيه مذهل ، إلى جانب اتصال Wi-Fi 6، و 5G للحصول على تجربة حاسوب محمول لا مثيل لها.

وقالت عملاقة التقنية الكورية في بيان: “أصبحت الأجهزة المحمولة وأجهزة الحاسوب شريان حياة – للتواصل والعمل، ولكن أيضًا للترفيه وغير ذلك الكثير”. وأضافت: “يفي Galaxy Book Flex 5G بمتطلبات منصة Intel Evo للحوسبة والمواصفات المتقدمة، مما يتيح استجابة استثنائية وعمر بطارية أكثر كفاءة وإيقاظًا فوريا.

Galaxy Book Flex 5G مع منفذ Thunderbolt 4، ومنفذ USB-C، ومنفذ USB 3.0، ومنفذ HDMI

ويحتوي الحاسوب – الذي يتوفر باللون الفضي ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 – كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا الويب التقليدية بدقة 720p. وهو يدعم تقنية الصوت AKG. وهناك القلم الإلكتروني S Pen مدمج معه.

ويقدم Galaxy Book Flex 5G – الذي يأتي بسماكة قصوى قدرها 14.9 ملم، ويزن 1.26 كيلوجرام – شاشة بقياس 13.3 بوصة، وبدقة 1920×1080 بكسلًا، مع دعم اللمس. ويحتوي الحاسوب ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) من نوع LPDDR4x، وما يصل إلى 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين من نوع NVMe SSD.

Samsung Galaxy Book Flex تم الإعلان عن 5G من قبل كوريا الجنوبية عملاق التكنولوجيا كآخر دخول إلى محفظتها الهجينة. إنه أول كمبيوتر محمول للشركة مزود بتقنية 5G ويفتخر أيضًا بأحدث الجيل الحادي عشر من Intel المعالجات الأساسية. ال جالكسي بوك فليكس 5 جي هو 2 في 1 ويأتي مع قلم S Pen الذي يتم إدخاله مباشرة في الكمبيوتر المحمول عند عدم الحاجة إليه. إنه أيضًا أول كمبيوتر محمول للشركة مزود بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل على سطح لوحة المفاتيح تُستخدم ككاميرا خلفية في وضع الكمبيوتر اللوحي.

اخر اخبار شركة سامسونج بتاريخ شهر سبتمر 2020

فليكس هو الأول من سامسونج كمبيوتر محمول 5G، ويبدو بالتأكيد لطيفًا. يزن 2.7 رطل (1.26 كجم) ويأتي في ضوء “الفضة الملكية” إنهاء. يمكنك تهيئته بشاشة مقاس 13.3 بوصة بدقة 1920 × 1080 ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت ، وبطارية 69.7 وات في الساعة ، وما يصل إلى 512 جيجابايت SSD. هناك كاميرا بدقة 13 ميجابكسل “مواجهة للعالم” لالتقاط أو تصوير الفيديو أثناء التنقل ، وقلم S Pen ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية.

يقول MC Lee ، نائب رئيس Samsung لمبيعات وتسويق الحوسبة الجديدة اتصال 5G أصبح أيضًا أكثر أهمية لهؤلاء المستهلكين وسط COVID-19. “عندما بدأنا التصميم جالكسي بوك فليكس 5 جي، كنا نستعد لاحتضان عالم متصل دائمًا – لكن لم يكن لدينا أي فكرة عن مدى السرعة التي سيتغير بها العالم ، وكيف سيصبح البقاء على اتصال مع الزملاء والأصدقاء والأحباء أكثر أهمية ، “يقول لي. “نعتقد أن المستهلكين سيستمرون في إعطاء الأولوية لهذه التجارب في” بجوار الوضع الطبيعي.

لكن كل الأنظار تتجه نحو معالجات Intel لأن منافسة الشركة المصنعة لم تكن أبدًا أكثر حدة. Lenovo فليكس الأول كمبيوتر محمول 5G للوصول إلى الرفوف ، يتم إطلاقها باستخدام معالج قائم على ARM. سامسونج جالاكسي بوك تم إطلاق S أيضًا بشريحة ARM في وقت سابق من هذا العام ، وقد كان أداءها جيدًا وقدمت نتائج مذهلة للبطارية. تتحول Apple أيضًا من Intel إلى أجهزة Mac المستندة إلى ARM على مدار العامين المقبلين ، وهي (مثل Intel) تعد بأداء أفضل واستهلاك أقل للطاقة.
author-img
سيد اسطورة SAYED ASTORA

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent