تحميل لعبة Just Cause: Mobile - تنزيل لعبة جست كوز للجوال 2021 - تحميل Just Cause موبايل 2021

تحميل لعبة Just Cause: Mobile - تنزيل لعبة جس كوس للجوال 2021 - تحميل Just Cause موبايل 2021

تحميل لعبة Just Cause: Mobile لهواتف الأندرويد والآيفون

أعلنت Square Enix أنها ستجلب سلسلة Just Cause إلى Android مع إصدار مطلق النار المجاني الذي يحمل عنوان Just Cause: Mobile. اللعبة مقررة لإصدار 2021 ، على الرغم من أنه لن يتم التعامل معها من قبل Avalanche Studios (المطورين وراء وحدة التحكم وألعاب الكمبيوتر الشخصي) ولكن بدلاً من ذلك سيتم تطويرها بواسطة فريق جديد بقيادة Square Enix.

يمكنك عرض إعلان الإعلان أعلاه مباشرة ، وكما ترى ، فإن مطلق النار هذا يوفر عرضًا متساوي القياس وأنت تشق طريقك نحو النجاح. تظهر الدبابيس الموجودة في السلسلة ، مثل خطافك ، مظهرًا ، بالإضافة إلى القفز بالمظلات من الطائرات والحواف. يمكن للمعجبين توقع حملة قصة ، بالإضافة إلى 30 شخصًا تنافسيًا متعدد اللاعبين ومهام تعاونية لأربعة لاعبين. اللعبة مبنية على Unreal Engine 4 وستوفر بالطبع أدوات تحكم باللمس.

منذ Just Cause: سيكون Mobile مجانيًا للعب ، لقد كان Square لطيفًا بما يكفي لتأكيد أنه سيتم تضمين عمليات الشراء داخل التطبيق. كما أوضحت Square أيضًا أن الشركة لن تتخلى عن وحدة التحكم الرئيسية وسلسلة أجهزة الكمبيوتر ، مما يوضح أن Square تفهم جزءًا من جمهورها يكره ألعاب الهاتف المحمول F2P. ومع ذلك ، لا تزال الشركة بصدد إصدار هذا العنوان على الرغم من الاستقبال السيئ الذي يضمن أن يسير جنبًا إلى جنب مع إعلانه ، مما يثير إحساسي القوي بأن Just Cause: Mobile سيكون على الأرجح بمثابة انتزاع نقدي.

تحميل Just Cause للأندرويد - تحميل Just Cause للآيفون - تنزيل Just Cause للكمبيوتر

مع ذلك ، أنا متأكد من أن أكثر من قلة من الناس سيكونون متحمسين للحصول على Just Cause: Mobile عندما يصل ، ولكن نظرًا لأن هذا إعلان جديد حيث لا تزال التفاصيل خفيفة ، فسيتعين علينا جميعًا الانتظار لمزيد من المعلومات مع تقدم التنمية. حتى ذلك الحين ، لا تتردد في التحقق من الموقع الرسمي حيث يمكنك التسجيل لتلقي التحديثات والأخبار حول اللعبة في بريدك الإلكتروني.

Just Cause: Mobile هي اللعبة الجديدة التي ستصدر لكل من مستخدمي Android و iOS العام المقبل ، كما أعلنت Square Enix خلال البث المباشر لجوائز Game Awards. كشفت الشركة اليابانية القابضة لألعاب الفيديو التي تتخذ من طوكيو مقراً لها ، والمعروفة بامتيازات مثل Final Fantasy و Dragon Quest و Kingdom Hearts ، أن Just Cause: Mobile هي لعبة إطلاق نار مجانية يتم تشغيلها في عالم Just Cause وهي كذلك من المقرر طرحه في عام 2021.

وفقًا لتقرير في Eurogamer.net ، نُقل عن Square Enix قوله: "هناك لاعب واحد ، وأربعة لاعبين تعاوني ، و 30 لاعبًا متعدد اللاعبين تنافسيًا ، مما يوفر تجربة تصارع وتزلج وإطلاق نار أثناء التنقل ، يتم تقديمها جميعًا من خلال طريقة لعب مبهجة من أعلى إلى أسفل ".

لعبة جست كوز للآيفون - لعبة Just Cause للأندرويد - لعبة Just Cause مهكره من ميديافاير

ستتميز اللعبة القادمة بحملة قصة مليئة بالإثارة ، وتنافسية متعددة اللاعبين تدعم أربع مهام تعاونية للاعبين ، وما يصل إلى 30 لاعبًا ، من بين آخرين. سيتم تشغيله بواسطة Unreal Engine 4 وسيكون مجانيًا للعب ، ولكنه يتضمن عمليات شراء داخل التطبيق.

أفادت تقارير أن Square Enix Holdings ستكشف عن مزيد من التفاصيل حول عمليات الشراء داخل التطبيق في الأسابيع المقبلة عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Just Cause Mobile.

Just Cause: تم الإعلان عن الهاتف المحمول في حفل توزيع جوائز الألعاب وهو عبارة عن لعبة إطلاق نار متساوية القياس تم وضعها في عالم Just Cause. أطلقت سلسلة ألعاب Just Cause أول عنوان مسمى لها في عام 2006 على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، وصدر أحدث نسخة - Just Cause 4 - في عام 2018. 

لعبة جست كوز للأندرويد - لعبة Just Cause للآيفون - لعبة Just Cause مهكره للأندرويد

الآن ، أعلن الناشرون Square Enix عن إصدار محمول من اللعبة سيكون مجانيًا- للعب. سيتم إصداره على أجهزة iOS و Android العام المقبل ، ولم تتم مشاركة تاريخ إصدار دقيق حتى الآن.

Just Cause: سيتم تعيين الهاتف المحمول في عالم Just Cause وتذكر Square Enix أنه مصمم خصيصًا للهواتف المحمولة. تحتوي اللعبة على حملة قصة مليئة بالإثارة ، وتنافسية متعددة اللاعبين تدعم ما يصل إلى 30 لاعبًا ، وأربع مهام تعاونية للاعبين ، والمزيد. يتم تشغيله بواسطة Unreal Engine 4 وسيكون مجانيًا للعب مع عمليات شراء داخل التطبيق.

 ستشارك Square Enix المزيد من التفاصيل حول عمليات الشراء داخل التطبيق في الأشهر المقبلة على قنوات الوسائط الاجتماعية Just Cause Mobile.

رابط تحميل لعبة Just Cause: Mobile مجانا للأندرويد والآيفون - تنزيل جست كوز للجوال 2021

لتحميلها من متجر جوجل بلاي مجانا
لتحميلها من متجر ابل ستور مجانا
author-img
سيد اسطورة SAYED ASTORA

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown18 ديسمبر 2020 في 11:00 م

    فدوة دزلي شدات بلييز اني من متابعينك دزلي شداتت

    حذف التعليق
    • غير معرف19 ديسمبر 2020 في 1:38 م

      ببجي موبايل,جست كوز 3,موبايل,بوبجي موبايل,تحديات ببجي موبايل,ببجي موبايل للموبايل,نصائح ببجي موبايل,جست كوز 4,جست كوز 3 مودات,جست كوز 3 اون لاين,جست كوز 3 النهاية,تختيم جست كوز,جست كوز 3 تختيم,تختيم جست كوز 4,تختيم جست كوز 3,هكر ببجي موبايل,جست كوز 3 سعودي جيمر,تختيم جست كوز سوني 4,جست كوز - 4 just cause,تختيم جست كوز 4 سوني 4,ببجي موبايل للمحاكي,ببجي موبايل للايفون,جست كوز 3 كيف اخليه عربي,جست كوز 3 كيف تجيب طياره,ببجي موبايل للاندرويد,جاست كوز 3,ببجي موبايل ضحك,تحدي ببجي موبايل

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent