افضل 10 العاب للاندرويد 2021 - افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد - افضل 10 العاب ممتعة اوفلاين 2021

افضل 10 العاب  للاندرويد 2021 - افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد - افضل 10 العاب ممتعة اوفلاين 2021

العاب موبايل 2020 - 
تحميل أفضل 10 ألعاب بدون إنترنت للأندرويد

تعتمد الكثير من ألعاب Android على اتصال بيانات الهاتف. سواء كنت تقوم بتحميل عناصر من الخادم مثل Clash of Clans ، أو استخدامها لحماية DRM مثل معظم ألعاب Final Fantasy ، يبدو أن كل لعبة تطلب منك تقريباً أن تكون على مقربة من اتصال ويب فقط لتشغيل اللعبة. لا يتمتع الجميع بهذا الفخامة ، لذا إليك عشرة من أفضل ألعاب Android التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت والتي لا تتطلب شبكة WiFi على الإطلاق. إذا لم يكن أي من هذه الألعاب يطفو على قاربك ، فإن Google Play لديه قائمة للألعاب غير المتصلة بالإنترنت لراحتك. وتشمل هذه بعض الألعاب الحديثة مثل Subway Surfers والكلاسيكية مثل Fruit Ninja.

أفضل ألعاب الاندرويد بدون نت 2020 - تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة - أفضل ألعاب الحرب للاندرويد بدون انترنت

اللعبة الاولى (1) Alto’s Odyssey
اللعبة الاولى (1) Alto’s Odyssey
لعبة Alto’s Odyssey هي واحدة من أحدث الألعاب غير المتصلة بالإنترنت والتي لا تتطلب شبكة WiFi. إنه عداء لانهائي يمرر من الجانب. تتزلج على منحدرات مختلفة ، وتقوم بقفزات مختلفة ، وتجمع مجموعة من القطع النقدية. تفتح العملات المعدنية عناصر التخصيص في متجر اللعبة. يمكنك أيضاً الحصول على رسومات ملونة جيدة المظهر. لن يفوزوا بأي جوائز للواقعية ، لكن من المؤكد أنه من الجيد النظر إليهم. الميكانيكا سهلة بما فيه الكفاية. أنت تمضي قدما بمفردك. عناصر تحكم اللاعب الوحيدة هي القفز وأداء تقلبات في الهواء. اللعبة مجانية مع الإعلانات. يمكنك الدفع لإزالة الإعلانات أو شراء العملات المعدنية لفتح عناصر التخصيص. إنها إحدى أكثر ألعاب Android شيوعاً بلا اتصال بالإنترنت.

لتحميلها من متجر جوجل بلاي مجانا
لتحميلها من موقع خارجي ملف apk
لتحميلها من متجر ابل ستور السعر 5$ دولار

 اللعبة الثانية (2) Bloons TD 6
اللعبة الثانية (2) Bloons TD 6
لعبة Bloons TD 6 هو أحدث مشارك في امتياز برج الدفاع الكلاسيكي. إنها تلعب كثيرًا مثل سابقاتها. تقوم بإنشاء الأبراج على طول الطريق وتهزم الأشرار وهم يقتربون. تحتوي اللعبة على 20 خريطة وخمسة مستويات ترقيات وأبطال و 19 برجًا مع ثلاثة مسارات ترقية لكل منها. يمكنك أيضًا الحصول على تعريف غني مع الكثير من ترقيات البرج الفردية لمواقف معينة. أخيرًا ، يواجه اللاعبون صعوبات متعددة وبعض أوضاع اللعب المختلفة. بالطبع ، اللعبة قابلة للعب في وضع عدم الاتصال. يتم تشغيله مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا مع بعض عمليات الشراء الإضافية (والاختيارية) داخل التطبيق. إنه بسهولة أحد أفضل إصدارين للدفاع عن الأبراج لعام 2018.

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي السعر 5$ دولار
لتحميل اللعبة من موقع خارجي apk مجانا
لتحميلها من متجر ابل ستور السعر 5$ دولار

اللعبة الثالثة (3) Crashlands
اللعبة الثالثة (3) Crashlands
تعد Crashlands من بين أفضل ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت على الإطلاق. ينتهي بك الأمر على كوكب بلا مخرج. الهدف هو بناء قاعدة ، وهزيمة الرجل السيئ الرئيسي ، وصياغة عناصر مختلفة للخروج. يأتي مع نظام قتال بسيط وممتع. هناك أيضًا مخزون ذاتي الإدارة ، وأطنان من الأشياء التي يجب صنعها ، وروح الدعابة التي تحافظ على الجو خفيفًا وأبله. هناك أيضًا دعم الحفظ السحابي واللعب في وضع عدم الاتصال ودعم وحدة التحكم. إنها 4.99 دولارات أمريكية مع عدم وجود عمليات شراء داخل التطبيق.

لتحميلها من متجر جوجل بلاي السعر 7$ دولار
لتحميلها من موقع خارجي ملف apk مجانا
لتحميلها من متجر ابل ستور السعر 7$ دولار

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير - العاب تشتغل بدون نت 2021

اللعبة الرابعة (4) Crossy Road
اللعبة الرابعة (4) Crossy Road
لعبة Crossy Road هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية. إنه في الأساس Frogger لجيل ألعاب الهاتف المحمول. أنت تقود دجاجة عبر الطريق والجداول وحول العوائق المختلفة. تتميز اللعبة بأكثر من 150 شخصية قابلة للتحصيل ، ومتعددة اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت (عند اللعب عبر الإنترنت على أي حال) ، ودعم دون اتصال بالإنترنت ، ودعم Android TV ، والمزيد. إنها لعبة صديقة للعائلة ويمكن لعبها مجانًا. عمليات الشراء داخل التطبيق هي في الغالب لعناصر تجميل لا تؤثر على اللعبة.

لتحميلها من متجر جوجل بلاي
في حال قالك ذها العنصر غير متاح في بلدك
لتحميلها من متجر ابل ستور

اللعبة الخامسة (5) Eternium 
اللعبة الخامسة (5) Eternium
لعبة Eternium هي واحدة من عدد قليل من ألعاب RPG المجانية التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت. هذا هو عمل آر بي جي. أنت تجري حولك ، وتحمل السحر ، وتقتل الأشرار ، وتستكشف العديد من الأطلال والأبراج المحصنة. بالطبع ، ستحصل أيضًا على قصة ، وأطنان من الغنائم لتجمعها ، والكثير من الأشياء للقيام بها. إنها تلعب مثل معظم ألعاب RPG المتحركة. ومع ذلك ، لا يتعين عليك الاتصال بالخادم للعب أي شيء. يجب عليك التأكد من تنزيل أحدث محتوى. وإلا فقد لا تعمل اللعبة كما هو متوقع. إنها لعبة فريميوم ، لكنها ليست كذلك بقوة. إنها واحدة من أنجح ألعاب تقمص الأدوار على الهاتف المحمول لسبب ما.

لتحميلها من متجر جوجل بلاي
في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
لتحميلها من متجل ابل ستور للايفون والايباد

اللعبة السادسة (6) Friday the 13th
اللعبة السادسة (6) Friday the 13th
لعبة Friday the 13th هي نوع ألغاز رعب مع الكثير من الدماء وفرضية ممتعة. أنت تلعب دور Jason Vorhees وتذبح طريقك عبر أكثر من 100 مستوى. يجب عليك ذبح جميع الناس مع تجنب رجال الشرطة والفخاخ والألغام الأرضية ، والغريب ، الهواتف الدوارة. إنها تجربة ممتعة بأسلوب ألعاب الحركة مع بعض عناصر الرعب والدماء. نحن بالتأكيد لا نوصي بهذه اللعبة للأطفال ، ولكن يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال وهي لعبة جيدة.

لتحميلها من متجر جوجل بلاي
في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك

افضل 10 العاب ممتعة اوفلاين 2021 - افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد

اللعبة السابعة (7) GRID Autosport
اللعبة السابعة (7) GRID Autosport
لعبة GRID Autosport هي واحدة من أحدث ألعاب السباقات ولديها دعم غير متصل بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على دعم كامل لوحدة التحكم ، وكمية كبيرة من المحتوى لفتحه ، والعديد من السباقات للعب من خلالها. اللعبة عبارة عن منفذ كامل لإصدار PlayStation 3 و Xbox 360 مع تضمين جميع DLC بسعر 9.99 دولار. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من أنواع السباقات والرسومات الممتازة واللعب فوق المتوسط. ليس هناك الكثير من الخطأ في هذه اللعبة وهي واحدة من ألعاب السباق القليلة الجيدة للجوال مع دعم وحدة التحكم بالإضافة إلى الدعم في وضع عدم الاتصال.

لتحميلها من متجر جوجل بلاي السعر 10$ دولار
لتحميلها من موقع خارجي ملف apk مجانا
لتحميلها من متجر ابل ستور السعر 10$ دولار

أفضل ألعاب 2020 بدون نت - تحميل العاب قتال للاندرويد بدون نت - تنزيل ألعاب بدون نت 2021

اللعبة الثامنة (8) Kingdom Rush Vengeance
اللعبة الثامنة (8) Kingdom Rush Vengeance
Kingdom Rush Vengeance هي لعبة دفاع برج رائعة أخرى تعود لعام 2018. هذه هي أحدث لعبة في سلسلة Kingdom Rush الشهيرة وتلعب مثل سابقاتها. تقوم بإعداد الأبراج والأبطال على طول الطريق لهزيمة كل الأشرار. تتميز اللعبة بمجموعة من الأبراج و 16 مرحلة و 35 من الأشرار و 30 ترقية وأكثر من 50 إنجازًا. نعم ، يتم تشغيله أيضًا في وضع عدم الاتصال إذا كنت بحاجة إليه. تبلغ تكلفة اللعبة الأساسية 4.99 دولارًا. هناك عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق للعناصر لمساعدتك على الفوز بمباريات مختلفة. ومع ذلك ، لا يوجد وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، لذلك فهو ليس بنظام الدفع مقابل الفوز. ومع ذلك ، فهو يمثل تحديًا استثنائيًا.

لتحميلها من متجر جوجل بلاي السعر $5 دولار
لتحميلها من موقع خارجي ملف apk مجانا
لتحميلها من متجر ابل ستور السعر 5$ دولار

اللعبة التاسعة (9) Stardew Valley
اللعبة التاسعة (9) Stardew Valley
لعبة Stardew Valley هي واحدة من الألعاب الممتازة حقًا في العامين الماضيين. يتميز بالدعم دون اتصال بالإنترنت بالإضافة إلى دعم وحدة التحكم إذا كنت تريد هاتين الميزتين. اللعبة عبارة عن محاكاة للزراعة مع بعض عناصر آر بي جي. أنت تزرع الأشياء والأسماك وتتفاعل مع المدينة المحلية وتستعيد مزرعتك إلى العظمة. تعمل الرسومات الرجعية الساحرة بشكل جيد مع هذا العنوان وتصل إلى جميع العلامات ، لا سيما بالنظر إلى أنها منفذ كمبيوتر شخصي. هذه اللعبة متاحة أيضًا لأعضاء Google Play Pass مجانًا.

لتحميلها من متجر جوجل بلاي السعر 5$ دولار
لتحميلها مجانا رابط خارجي سريع بصيغة apk
لتحيملها من متجر ابل ستور السعر 5$ دولار
لتحميلها للحاسوب pc من متجر سيتم السعر 5$ دولار

اللعبة العاشرة والاخير (10) Pocket City
اللعبة العاشرة والاخير (10) Pocket City
مدينة الجيب تشبه إلى حد كبير سيم سيتي. إنها لعبة محاكاة لبناء المدن تعمل في الأساس بنفس الطريقة. أنت تبني الطرق والمباني وكل شيء آخر تحتاجه أي مدينة. يتعامل اللاعبون كثيرًا مع الأشياء الجيدة مثل الحفلات أو الأشياء السيئة مثل الحرائق الهائلة. عليك التأكد من تحقيق توازن جيد لكسب المال ، ورفع المستوى ، وفتح المزيد من المباني ، وفتح المزيد من الأراضي. يحتوي الإصدار المجاني على اللعبة الأساسية مع الإعلانات. يضيف الإصدار المتميز المزيد من الميزات ، ووضع الحماية ، ويزيل الإعلانات. هذا هو أحد أفضل شركات بناء المدن على Google Play ولا يمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال فحسب ، بل إنه ليس لديه عمليات شراء داخل التطبيق أيضاً.

لتحميلها من متجر جوجل بلاي مجانا
في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
لتحميلها من متجر ابل ستور السعر 3$ دولار

مدونة سيد اسطوره بلس - متجر سيد اسطورة -  sayed astora plus- سيد اسطورة شحن شدات 2021 - سيد sayed

مدونة وموقع سيد اسطورة لشحن شدات ببجي مجانا الموسم 17 و18 و19 و20 و21 و22 و23 و24 و25 والسيزون 17 وشحن شدات بوبجي بلاش 2021 لتقديم افضل تطبيقات الربح من الانترنت وبرامج شحن شدات ببجي موبايل 2021 مجانا دائما متجر سيد اسطورة ستور الافضل في تقديم برنامج شحن شدات ببجي مجانا الموسم 18 وبرنامج شحن الموسم 17 مجانا يمكنك اليوم كتابة اسم سيد اسطورة بلس في محركات البحث المشهورة مثل محرك البحث غوغل عن ستور سيد اسطورة او متجر سيد اسطورة لشحن uc ببجي مجانا 2021 في موقع قوقل سيد اسطوره ستور اضخم متجر تطبيقات والعاب لعام 2021 اشحن كل العابك مجانا.
author-img
سيد اسطورة SAYED ASTORA

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف9 ديسمبر 2020 في 5:17 م

    العاب بدون نت للايفون
    العاب بدون نت 2020
    العاب بدون نت للكمبيوتر
    العاب بدون نت للاندرويد
    العاب بدون نت وبدون تحميل
    العاب بدون نت العاب بدون نت
    برنامج ينزل العاب بدون نت
    اريد برنامج ينزل العاب بدون نت
    تحميل العاب يوغي بدون نت
    العاب بدون نت تشبه ببجي
    العاب حرب بدون نت تنزيل
    العاب ببجي بدون نت تنزيل
    العاب بدون نت ببجي
    العاب بدون نت بدون تنزيل
    العاب بدون نت اكشن
    افضل 10 العاب بدون نت
    العاب ويندوز 10 بدون نت
    العاب بن 10 بدون نت
    العاب بن تن 10 بدون نت
    العاب بدون نت 2020 للايفون
    العاب بدون نت 2020 للكمبيوتر

    حذف التعليق
    • i Love You photo
      i Love You16 ديسمبر 2020 في 11:21 ص

      افضل 10 العاب للايفون بدون نت
      افضل 10 العاب للكمبيوتر بدون نت
      افضل 10 العاب حرب للاندرويد بدون نت
      افضل 10 العاب زوجي بدون انترنت + رابط التحميل
      افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت
      افضل 10 العاب حرب للاندرويد بدون انترنت
      احلى الالعاب بدون نت
      افضل العاب على نت
      افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد
      افضل 10 العاب حرب بدون انترنت للاندرويد العاب رهيبة لا تفوتك
      احلى العاب بدون انترنت

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent