تحميل ببجي الهندية - تنزيل ببجي النسخة الهندية - تحميل ببجي موبايل النسخة الهندية - تنزيل pubg india

تحميل ببجي الهندية - تنزيل ببجي النسخة الهندية - تحميل ببجي موبايل النسخة الهندية - تنزيل pubg india

تحميل ببجي الهندية للاندرويد و الآيفون

PUBG Mobile India هي واحدة من أكثر ألعاب الجوال المنتظرة في الهند في الوقت الحالي. تم حظر PUBG Mobile في الهند في سبتمبر ، وهي الآن تعود رسميًا في صورة رمزية جديدة. أعلنت الشركة عن العودة الشهر الماضي ويقال إنها تحتفظ بالإطلاق بسبب الإيماءة المعلقة من MeITY.

كانت الأخبار حول إعادة إطلاق PUBG Mobile في الهند تقوم بجولات لبعض الوقت الآن. تستعد PUBG mobile لعودتها في الهند منذ بضعة أشهر حتى الآن. تزعم الكثير من التقارير الإعلامية أن PUBG ستعود إلى الهند قريباً جداً. ومع ذلك ، لا تزال الصورة غير واضحة حول إعادة تشغيل PUBG. تابع القراءة للتعرف على آخر التحديثات حول عودة PUBG وما الميزات الجديدة التي ستتمكن من رؤيتها في هذه اللعبة.

مع ما يقال ، يمكننا أن نفترض أن رابط تنزيل PUBG Mobile India  سيكون متاحاً على الموقع الرسمي بمجرد إطلاق اللعبة رسميًا في الدولة. في وقت الإطلاق الرسمي ، لن تقوم الشركة بإدراج رابط التنزيل على الموقع الرسمي فحسب ، بل ستجعل التطبيق متاحاً أيضاً على متجر Google Play ومتجر Apple App لمستخدمي Android و iPhone على التوالي.


وفقاً للمعلومات الواردة ، ستكون هناك تحديثات جديدة في PUBG. قيل أن الإصدار الجديد من PUBG Mobile India يحتوي على ميزة تأثير بقع الدم الأخضر. دعنا نخبرك أن هذه الميزة موجودة بالفعل في PUBG التي يتم لعبها في كوريا. بصرف النظر عن ذلك ، سيتم تحديد الوقت وفقًا لسن اللعبة التي سيتم إصدارها في الهند. بمعنى أنه تم إعداد تحديث جديد مع مراعاة صحة الأطفال الصغار أو اللاعبين دون السن القانونية.

أوضحت Krafton ، الشركة التي تمتلك PUBG ، أنها ستعود فقط لفترة أطول في الهند. كما أعلنت الشركة مؤخرًا أنها ستستثمر 100 مليون دولار أمريكي في الهند.

دعنا نخبرك أن الشركة أكملت جميع الاستعدادات لإعادة إطلاق PUBG في الهند. حصلت الشركة مؤخراً على شركة هندية مسجلة. بغض النظر عن هذا ، تم أيضاً إعداد موقع PUBG Indian الجديد. لمحبي الألعاب ، أطلقت PUBG أيضاً إعلاناً تشويقياً على YouTube. بغض النظر عن هذا ، تم أيضاً تشكيل صفحة PUBG على Facebook وصفحة PUBG Twitter.

مميزات عن لعبه ببجي الهندية

ستجد في PUBG Mobile India العديد من الميزات الجديدة غير المتوفرة في PUBG Mobile..

تم إجراء الكثير من التغييرات في الرسم في PUBG Game India.
يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام المعرف القديم الخاص بك في PUBG Game India.
سرعة هذه اللعبة في وسط الهند ، ستحصل على سرعة أكبر بكثير من ذي قبل.
ستتمكن أيضًا من دعم النسخة الإنجليزية من لعبة PUBG باللغة الهندية. سبب ذلك في مركز الهند ممكن.
تم شراء هذه اللعبة من قبل شركة الهند ، ونتيجة لذلك ، فإن أي أموال ستكسب منها ستبقى في الهند ، أي أنها أصبحت لعبة هندية.
كان هناك الكثير من التغيير في وجوه اللاعبين الذين سيكونون في إصدار PUBG Mobile India. حتى انخرط الناس أو شعب الهند.
يمكنك أيضًا تنزيل لعبة PUBG mobile من موقعنا على الإنترنت وهي متوفرة في متجر play ، كما يمكنك تنزيلها لـ ISO.


تاريخ صدور لعبة PUBG Mobile India

إصدار PUBG Mobile India متوفر حالياً قريباً. يجري العمل حالياً على تاريخ إطلاق إصدار Pubg Mobile India. لم يتم مسحها بعد ، ولكن سرعان ما ستقدم لك تحديثًا وسنخبرك بذلك. على موقعنا عندما يتم إصداره.

عندما تم حظر PUBG من قبل حكومة الهند ، ثم بعد ذلك تم التكهن بأن النسخة الهندية من PUBG ستأتي. ولكن الآن تم توضيح أن إصدار PUBG Mobile India قادم. سيكون Junk PUBG Mobile India  أمامنا. ولم يتضح بعد ما هو موعد إطلاقه. لكن الكثير من الناس يقولون إنه يمكن إطلاقه في شهر ديسمبر. الآن يجب أن نرى ما إذا كان سيكون مثل PUBG أم أنه سيتم تغيير شيء ما فيه.


حجم لعبة PUBG Mobile India

تحدث عن إصدار PUBG Mobile India ، والذي سيكون بحجمه. سيكون هذا أقل بقليل لأنه وظيفة بلدك. لقد تم تقليصها إلى دولة واحدة. لهذا السبب ، سيتم تقليل حجمها. يتم التكهن بأن PUBG هو حجم النسخة الهندية للهواتف المحمولة. يمكن أن تتراوح من حوالي 700 ميجابايت إلى 1 جيجابايت.

author-img
سيد اسطورة SAYED ASTORA

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف16 ديسمبر 2020 في 11:22 ص

    جي الهندية
    ببجي الهنديه
    ببجي الهند
    ببجي هندي
    ببجي هندية
    تنزيل ببجي الهنديه
    ببجي نسخه الهنديه
    ببجي الهندي
    ببجي هنديه
    تحميل ببجي الهنديه
    جي هو هندي
    لعبه ببجي الهنديه
    جي هندي
    جي الهند
    بيجي الهندية
    بوبجي الهنديه
    بوبجي الهندية

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent