تهديد الوتيوبر ام سيف .. ام سيف يوتيوبر سورية حققت 10 ملاين مشاهدة في فديو مدته 30 ثانية فقط

تهديد الوتيوبر ام سيف .. ام سيف يوتيوبر سورية حققت 10 ملاين مشاهدة في فديو مدته 30 ثانية فقط

مذا حصل ل ام سيف وهل صحيح تلقت تهديدا ام هذا عمل درامي
وقالت أم سيف عبر الفيديو المنشور: «قضينا أيام كتير حلوة على اليوتيوب مع بعض وأحسن سنتين مرقوا بحياتي السنتين اللي عشتهم معاكو وهالا جه الوقت اللي صار لازم أترك فيه اليوتيوب وأنا معاد أنزل أي فيديو على اليوتيوب وحابة إنه يكون شغلة.

وعقب انتشار الفيديو، جاءت التعليقات عليه تؤمد تعرضها للعنف والضرب حيث ظهرت علامة أشبه بالكدمة بجانب ظهور معصم يدها ولونه متغير، واحتل الفيديو قائمة تريندات يوتيوب في أغلب دول الوطن العربي.

في التفاصيل، نشرت أم سيف، التي تعيش في تركيا، فيديو تعلن فيه اعتزالها لليوتيوب وإغلاقها قناتها والتي أطلقتها قبل 3 سنوات تحديدًا في أكتوبر 2017 ويتابعها أكثر من 5 ملايين مشترك.

تصدر اسم اليوتيوبر السورية أم سيف، الأكثر بحثاً عبر محرك البحث جوجل، وذلك بعد فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

أم سيف كانت في بدايتها من خلال نشر فيديوهات ترصد بعضا من يوميات حياتها، لا علاقة لها بالألعاب، لتتحول فيما بعد قناتها إلى قناة مخصصة للعبة ببجي موبايل، وحقق الفيديو الأخير لها أكثر من 10 ملايين مشاهدة حتى الان وهوه مستمر في تزايد ولايكات وتفاعل رهيب مع البنت السورية ام سيف بعد اخر فديو لها على يوتيوب.

هل صحيح انها عند البوليس التركي كما قال صديقها ( جيفارا العلي )

من التعليقات الواردة على الفيديو: الحركه إلى سوتها بيدها يعني هي بحالة خطر وتهديد او لها معنى اخر والله اعلم، وقال آخر: هي قالت حابب احكيلكم شغلة وعملت اصابع ايدها تقصد انها تحت تهديد وانها في خطر هاي الشغلة اللي تقصدها ياريت تساعدوها هل ممكن ان تكون درما جديدة ام قصة حقيقية وتهديد حقيقي على حياة اليوتيوبر: هديل ام سيف.

مقطع فيديو مصور لا يتعدى مدته 30 ثانية، ظهرت خلاله اليوتيوبر السورية الشهيرة «أم سيف» عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، تخبر من خلاله متابعيها باعتزال تقديم الفيديوهات وكانت علامات القلق والتوتر تسيطر عليها.

قضينا أيام كتير حلوة على اليوتيوب مع بعض وافضل سنتين مروا بحياتي السنتين اللي عشتهم معكم وهالا جه الوقت اللي صار لازم أترك فيه اليوتيوب وأنا معاد أنزل أي فيديو على اليوتيوب وحابة إنه يكون شغلة.. باي، كانت هذه هي الكلمات القصيرة التي أعلنت من خلالها اليوتيوبر عدم ظهورها على اليوتيوب مجددًا.

لم تكن كلمات اليوتيوبر قوية مثلما اعتاد منها متابعوها بجانب وجهها البشوش الذي يغير من حالتهم النفسية ويفرحهم، وهو دفع أثار دهشة متابعيها، خاصةً بعد تلفتها بعينيها يمينًا ويسارًا وكأن أحدا ما يجلس أمامها يحاول ترهيبها، إذ أنهت الفيديو بشكل مفاجئ.

كدمات وعلامات الإيذاء العنف الجسدي، كانت ظاهرة بشكل واضح على اليوتيوبر السورية هديل ام سيف، ما جعل متابعيها يعتقدون أنها تلقت تهديدات من قبل مسلحين تواجدوا داخل منزلها، ليبقى الأمر لغزًا يحاولون التوصل له، خاصة بعد سماع صوت استغاثة في وسط الفيديو وهو ما زاد من ارتباكها.

معلومات عن اليوتيوبر السورية ام سيف

- اسمها الحقيقي هديل.

- تُعرف باسم أم سيف، يوتيوبر سورية الأصل.

-  تقيم برفقة أسرتها في تركيا.

- دخلت مجال اليوتيوب قبل عامين ونصف العام.

- يبلغ عدد متابعيها على قناتها أكثر من 5 ملايين متابع.

اخر فديو بقناة ام سيف الذي وصل 10 ملايين مشاهدة

author-img
سيد اسطورة SAYED ASTORA

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent