Scary Teacher 3D تحميل - تنزيل لعبة Scary Neighbor 3D - لعبة المعلمة الشريرة تنزيل - تحميل لعبة المدرسة الشريرة مهكرة

Scary Teacher 3D تحميل - تنزيل لعبة Scary Neighbor 3D - لعبة المعلمة الشريرة تنزيل - تحميل لعبة المدرسة الشريرة مهكرة

تحميل Scary Teacher 3D مهكرة 2021 - لعبة المعلمة الشريرة تنزيل - تحميل لعبة Scary Teacher كاملة
على سبيل المثال ، لفتح منزلها ، يمكنك شراء زوج من الملقط. بعد ذلك ، الشاشة التالية ، سيتم فتح القفل تلقائيًا ، ولا يتطلب من اللاعب القيام بذلك مرة أخرى. لم يتم اكتشاف أهم شيء في أداء المهام. لذا ، راقب بعناية واختبئ في الغرف أو نفد من المنزل في أسرع وقت ممكن. 

سيكون المنزل كبيرًا جدًا ، لذلك ربما يشعر اللاعب بصعوبة في التحرك في البداية. لكن لا تقلق ، ستعتاد على ذلك. لأن المنزل لن يتغير أثناء اللعبة. تعرف على جوانب المنزل واستفد منها.

المعيار الثاني هو أنه يجب عليك إكماله في وقت محدد. خلال المسرحية ، ستكون هناك تعليمات حتى يتمكن اللاعب من أداء المهام خطوة بخطوة.

تنزيل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة - لعبة المدرسة الشريرة الجزء الاول - تنزيل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة للايفون

في هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعبين التحكم في الشخصية لأداء المهام في عالم مفتوح ، والتي هي أساسًا لأداء المهام. نظام المهام متنوع للغاية ، وعادة ما يكون مزحًا ، بدءًا من اقتحام المنزل. ستكون المهام 100٪ داخل المنزل ، مع 15 غرفة في المجموع. على سبيل المثال ، هناك مهمة تتطلب منك صب الملح في طعامها المفضل.

أو هناك أيضًا مهمة مطالبة اللاعب بالبحث عن الأدوات ، ثم استخدامها لكسر شيء ما. يمكن العثور على العناصر في المستودع ، على طول الطريق ، أو يمكن شراؤها بالمال.

تتميز شاشة اللعب بتصميم واضح بإطارين يعادلان زاويتين للرؤية. الشاشة الرئيسية هي المكان الذي تؤدي فيه مهمتك. وفي الوقت نفسه ، يمكنك تتبع موقف المعلم وأفعاله في نفس الوقت من خلال الإطار الدائري في الزاوية اليسرى من الشاشة. أيضًا ، الركن الأيمن السفلي ، حيث توجد عصا التنقل. 

تحميل Scary Teacher 3D مهكرة 2020 - تحميل Scary Teacher 3D مهكرة 2021 - لعبة المدرسة الشريرة الأصلية -لعبة المعلمة الشريرة العاب فلاش

هناك أربعة إجراءات يمكنك القيام بها ، وتقع في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، وهي الانحناء ، والقفز ، والحركة ، والالتقاط. في الطريق ، في بعض الأحيان سيكون هناك نجوم. لا تنس أن تلتقطها وتدخرها للشراء لاحقًا.

سيتم الانتهاء من كل مهمة بعد أن يرى المعلم النتيجة. بمجرد الوصول إلى هناك ، ستختفي شاشة اللعب الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، سيتم عرض المشهد حيث يرى المعلم الدمار على شاشة كاملة. اللعبة ممتعة للغاية لأن المعلم الشيطان يتم التعبير عنه بشكل لائق للغاية.

يتألف منزل Scary Teacher ، المعروف باسم Miss T ، من 15 غرفة وكل غرفة بها بعض الغموض الذي لم يتم حله. سوف تستعيد صور الأطفال الضحايا والحيوانات الأليفة المهددة وكعكة الشوكولاتة والشوكولاتة. تذكر أن هناك "BASEMENT" بالإضافة إلى أنها بها شيء مدهش.

تحميل لعبة Scary Teacher مهكرة من ميديا فاير - تحميل لعبة سكاري تيتشر مهكرة - لعبة مقالب في المدرسة المخيفة

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي
تحميل اللعبة من رابط خارجي مهكره
لتحميل اللعبة من متجر آبل ستور

تنزيل لعبة المدرسة الشريرة مهكره للأندرويد والآيفون بآخر إصدار

Scary Teacher 3D هي لعبة محاكاة ذات عالم مفتوح ، وبشكل أكثر تحديدًا ، فهي عبارة عن منزل تفاعلي كبير. تتميز اللعبة بطريقة لعب جذابة وجديدة للغاية ، وهي تعد بجلب اللحظات الصعبة لترك شاشة اللعب للاعبين. مع مقالب شريرة وماكرة ، تحمل اللعبة تصنيف 12+.

تحتوي القصة على شخصيتين رئيسيتين فقط ، أنت - فتاة ماكرة ، ومعلمك - المعروف أيضًا باسم Miss T - شخص سيء للغاية. يجب أن يكون المعلم هو الذي كان يجب أن يعلم الأشياء الجيدة ، لكن هذا الشخص لم يفعل. إنها دائمًا تعاقب بالعنف وتعذب الطلاب وتهدد الصحة العقلية للأطفال. هذه المرة ، انتقل هذا المعلم المخيف إلى جوار منزلك. لذلك ، حان الوقت الآن لكي تصبح فتاة الأطفال البطولية.
google-playkhamsatmostaqltradent