شركة ريلمي Realme تقدم عددًا كبيرًا من الهواتف إلى الشرق الاوسط وأوروبا لتلبية جميع الاحتياجات

شركة ريلمي Realme تقدم عددًا كبيرًا من الهواتف إلى الشرق الاوسط وأوروبا لتلبية جميع الاحتياجات

شركة ريلمي Realme تقدم عددًا كبيرًا من الهواتف إلى الشرق الاوسط وأوروبا لتلبية جميع الاحتياجات

عقدت Realme للتو مؤتمر IFA 2020 ، وأكدت أنها تقدم عددًا من المنتجات إلى أوروبا. كشفت الشركة أنها تجلب عددًا قليلاً من المنتجات المنزلية الذكية وملحقات الصوت إلى المنطقة ، لكنها أدرجت أيضًا عددًا من الهواتف الذكية.

ربما تكون الأخبار الأكبر هي أن سلسلة Realme X7 التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا (كما هو موضح أعلاه) ستغادر الصين وستكون متاحة في أوروبا في "الربع الرابع من عام 2020". يحتوي كل من Realme X7 و X7 Pro على شاشتي OLED وشحن بقوة 65 وات وقدرات 5G (مع دعم 5G + 5G لبطاقتي SIM) وكاميرات خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل (بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل) و فتحة ثقب.

وقالت أيضًا إن هواتف Realme V3 و V5 ذات الميزانية 5G ستصل إلى المنطقة

لا توجد معلومات تسعير أو توفر حتى الآن خارج نافذة Q4. بالحديث عن Q4 ، أشارت Realme إلى أن هواتفها ذات الميزانية المحدودة التي تم الإعلان عنها حديثًا ، Realme V3 و Realme V5 ، سيتم إطلاقها أيضًا في أوروبا خلال هذا الربع.

ومع ذلك ، فإن Realme V3 و V5 (كما هو موضح أعلاه) يعملان بواسطة معالجات Dimensity 720 التي تركز على الميزانية. يشترك الهاتفان أيضًا في بطاريات 5000 مللي أمبير في الساعة ، ولكن هذا كل ما يشتركان فيه مع بعضهما البعض. بخلاف ذلك ، من الواضح أن V5 هو الجهاز الأكثر إثارة للإعجاب ، حيث يحتوي على معدل تحديث 90 هرتز ودقة FHD + ، وشحن 30 واط ، وإعداد رباعي للكاميرا الخلفية (48 ميجابكسل ، 8 ميجابكسل فائق العرض ، 2 ميجابكسل ، عمق 2 ميجابكسل) ، وكاميرا سيلفي 16 ميجابكسل في ثقب.

أكدت أن مجموعة Realme X7 وسلسلة Realme 7 قادمة.

أخيرًا ، أكدت Realme أيضًا أن سلسلة Narzo 20 ستأتي في الأشهر القليلة المقبلة (ظاهريًا بشكل عام وليس على وجه التحديد إلى أوروبا) وأن سلسلة Realme 7 ستصل إلى أوروبا "قريبًا". تم إطلاق هذا الأخير للتو في الهند ، ويمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة للمواصفات والميزات والتوافر .

لم تكشف العلامة التجارية عن الأسعار أو التوفر لهذه الهواتف أيضًا ، لكن Realme V3 يبدأ من 999 يوان فقط في الصين (~ 146 دولارًا). لذلك ، حتى علاوة 50 دولارًا في أوروبا ستظل تجعله هاتفًا 5G بسعر معقول.

يوفر Realme's V3 معدل تحديث قياسي 60 هرتز مع دقة HD + ، وشحن 18 واط ، وكاميرا خلفية ثلاثية (13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل) ، ونهاش بدقة 8 ميجابكسل في فتحة ثقب.
author-img
سيد اسطورة SAYED ASTORA

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent