اخبار سامسونج اليوم 4 سبتمبر | اطلاق جهاز جلاكسي Samsung Galaxy S20 Fan Edition

اخبار سامسونج اليوم 4 سبتمبر |  اطلاق جهاز جلاكسي Samsung Galaxy S20 Fan Edition

تحديث: 4 سبتمبر اليوم 2020 : لقد مر جهاز Samsung Galaxy S20 FE عبر سلطة 3C الصينية مما يلقي مزيدًا من الضوء على شاحنه المجمع المحتمل لقد قمنا بتحديث المقالة الأصلية أدناه بمزيد من المعلومات.

وفقًا لتقارير متعددة ، تعمل الشركة حاليًا على تكرار جهاز Galaxy S10 Lite استنادًا إلى مجموعة Galaxy S20. لا يزال الاسم الرسمي مطروحًا للنقاش ، ولكن ما إذا كان سيتم تسميته Galaxy S20 Lite أو Galaxy S20 Fan Edition ، فإليك كل ما نعتقد أننا نعرفه عن الهاتف القادم بأسعار معقولة أدناه.

و مروحة الطبعة استخدمت عنوان أولا من قبل شركة سامسونج على جهاز إعادة إصدارها بناء على ملاحظة غالاكسي 7 . و ETNews اقترح التقرير أيضا أن الهاتف يمكن أن تأتي مع دعم S-القلم وتعتمد "غالاكسي S20 القلم الطبعة" العنوان، ولكن من المرجح أن هذه كانت حالة من سوء التفاهم.

بقدر ما تذهب قوة المعالجة ، من المرجح أن يتم استخدام Snapdragon 865 في Galaxy S20 Fan Edition ، مع الأخذ في الاعتبار أن Samsung استخدمت Snapdragon 855 في S10 Lite. ليس من الواضح ما إذا كان هذا الخيار سيكون محجوزًا لطراز 5G SM-G781 المشاع. لن نستبعد إمكانية إطلاق أجهزة الجيل الرابع بالسيليكون متوسط ​​المدى العلوي بدلاً من ذلك.

تصميم خرافي وجهاز رهيب Samsung Galaxy S20 Fan Edition

كنا نتوقع أن يستمد Galaxy S20 Fan Edition إشارات تصميم من أخواته S20 وإذا كان من المتوقع تصديق عرض مسرب ، فمن المؤكد أنه يفعل ذلك. قام Tipster Evan Blass بإخراج العرض الذي يظهر شاشة Infinity-O ذات الفتحة المألوفة محاطة بإطارات رفيعة. يمكنك رؤية إصدار Fan Galaxy S20 المُسرب أدناه.

يشاع أن S20 Fan Edition سيحتوي على شاشة بحجم 6.5 بوصة ، مما يجعلها أكبر قليلاً من قاعدة S20 مقاس 6.2 بوصة ، ولكنها أصغر من Galaxy S10 Lite بحجم 6.7 بوصة. لم يتضح بعد ما إذا كان الهاتف سيحتوي على شاشة AMOLED تبلغ 3200 × 1،440 لشقيقه S20 ، أو يستقر على شاشة FHD + منخفضة الدقة مثل S10 Lite.

انسكب المزيد من العروض عبر PriceBaba و OnLeaks في 17 أغسطس ، والتي تعرض التصميم الخلفي المحتمل للجهاز. على الرغم من عدم تأكيده ، هناك احتمال أن يستخدم Galaxy S20 Fan Edition اللوحة البلاستيكية المصنّعة المستخدمة في Galaxy Note 20. بالإضافة إلى ذلك ، تشير العروض إلى أن ثلاث كاميرات ستظهر في الخلف.

A SamMobile قدم التقرير في 25 حزيران لنا فكرة عن colorways يمكننا أن نتوقع أيضا، وهما الأزرق والبنفسجي، والأبيض. في 23 يوليو ، استشهد منشور التكنولوجيا الهولندي GalaxyClub بثلاثة ألوان إضافية محتملة ، بما في ذلك الأخضر والبرتقالي والأحمر.

يجعل نشرها إلى إيفان بلاس "Patreon في 18 آب (رأينا أعلاه) كشفت مجموعة أوسع من colorways المقرر أن نعمة غالاكسي S20 FE. تم عرض ستة على الأقل في التسريب ، بما في ذلك ظلال فاتحة من الأخضر والبرتقالي والبنفسجي (أو الوردي). هناك أيضًا أحمر ساطع ، مشابه لطريق الألوان المستخدم في Galaxy Note 20 الأحمر ، مع خيار أزرق غامق وأبيض.
author-img
سيد اسطورة SAYED ASTORA

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent